اخبار كورة

الإسماعيلي لـ "كورة بلس" توصلنا  لاتفاق مع نور الزمان لرفع عقوبة إيقاف القيد

موقع اخبار كورة - كشف مسئولي النادي الإسماعيلي عن موقف النادي من عقوبة رفع إيقاف القيد والتي وقعت على النادي نتيجة مستحقات التونسي نور الزمان الزموري والايفواري جان موريل.

ومن جانبه قال مصدر بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح لـ "كورة بلس" أن مجلس الإدارة اتفق مع المدافع التونسي نور الزمان الزموري على تخفيض مستحقاته لدى النادي للانتهاء من آزمته بشكل نهائي.

الكرة الذهبية 2024.. لامين يامال وجولر على رأس القائمة المرشحة لجائزة أفضل لاعب شاب "كوبا"

رسميا - نابولي يعلن إعارة أوسيمين إلى جالاتا سراي التركي

بث مباشر حفل إعلان الأسماء المرشحة للكرة الذهبية (محدث باستمرار)

وكشف المصدر أن أن مجلس الإدارة اتفق مع اللاعب نور الزمان الزموري على تخفيض المبلغ المستحق له  من 375 الف دولار إلى 300 الف دولار وهو ما وافق عليه اللاعب .

وأكد المصدر أن الدفعة الأولى من مستحقات بيع عمر الساعي وصلت إلى خزينة النادي وسوف نسدد منها مستحقات اللاعب نور الزمان الزموري.

وأتم بذلك نقترب من  إسدال الستار على أزمة مستحقات اللاعب نور الزمان الزموري وسوف نعلن عن ذلك بشكل رسمي بعد انتهاء كافة الأمور بين النادي واللاعب.

وكانت المحكمة الدولية الرياضية قد أصدرت قرار بإيقاف القيد على النادي الإسماعيلي لمدة ثلاثة فترات بسبب المستحقات المتأخرة للاعب التونسي نور الزمان الزموري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :