اخبار كورة

غزل المحلة في خطاب رسمي لحرس تلحدود: مشكلتنا مع الزنفلي

موقع اخبار كورة - أرسل نادي غزل المحلة فاكسًا رسميًا لنادي حرس الحدود أكد خلاله احترامه الكامل لمنظومة حرس الحدود والعلاقات التي تربط إدارة الناديين.

أضاف النادي في خطابه الذي أرسله لنادي حرس الحدود أن أزمة المحلة مع محمود الزنفلي هي أزمة بين النادي المحلاوي واللاعب بعيدًا عن فريق حرس الحدود.

كما شهد خطاب المحلة الرسمي لنادي حرس الحدود قيام مسئولي المحلة بشرح تفاصيل أزمة الزنفلي وتفاصيل توقيعه لغزل المحلة وذلك لوضع مسئولي حرس الحدود امام الصورة كاملة في أزمة اللاعب مع المحلة

واختتم غزل المحلة خطابه الرسمي لنادي حرس الحدود بالتأكيد على أن المحلة سيسلك الطرق القانونية في الحفاظ علي حقوق النادي لدي اللاعب وذلك بالشكل الذي يضمن هيبة النادي المحلاوي في ظل الغضب الجماهيري من جانب جمهور المحلة بسبب مافعله اللاعب من التوقيع لناديين.

كان غزل المحلة قد تقدم بشكوي رسمية ضد محمود الزنفلي حارس الأهلي السابق وذلك بسبب توقيعه لحرس الحدود عقب التوقيع لغزل المحلة مطالبا اتحاد الكرة بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد اللاعب بسبب توقيعه لناديين رغم قيام غزل المحلة بسداد الشرط الجزائي لنادي الداخلية والبالغ ثلاثة ملايين جنيه بإتحاد الكرة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :