اخبار كورة

بوتسوانا تطلب من "كاف" تأجيل مباراتها أمام مصر

موقع اخبار كورة - كشف مصدر باتحاد الكرة، أن منتخب بوتسوانا يواجه مشكلة في العودة من موريتانيا عقب خوض مباراتهما الأخيرة، التي انتهت بفوز موريتانيا بهدف دون رد، بسبب عدم عودة الطائرة الخاصة بهم لنقلهم إلى بلدهم.

أكد المصدر أن منتخب بوتسوانا سيصل إلى بلاده مساء الإثنين، بسبب وجود مشكلة في الراعي الخاص بيهم في الطيران.

أضاف المصدر، أن منتخب بوتسوانا طلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراته مع مننتخب مصر بسبب تأخر وصوله إلى بلاده.

منتخب مصر حقق  فوزًا عريضًا على حساب كاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي.

ويتواجد برفقة منتخب مصر في مجموعته بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية منتخبات الرأس الأخضر و بتسوانا  وموريتانيا .

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة بوتسوانا في أمم إفريقيا

وصول بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا استعدادًا لمباراة تصفيات أمم إفريقيا (خاص)

موعد مباراة منتخب مصر ضد  بتسوانا 

تقام مباراة مصر ضد بتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 يوم الثلاثاء القادم 10 سبتمبر

توقيت مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :