اخبار كورة

محسن صالح: كنت أعلم أن صفقة بن رمضان لن تتم لهذه الأسباب

موقع اخبار كورة - أكد محسن صالح الرئيس السابق للجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، إنه كان على يقين بأن صفقة انضمام التونسي محمد علي بن رمضان إلى النادي الأهلي، لن تتم في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محسن صالح في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أحترم محمد علي بن رمضان، هو لاعب جيد".

وأضاف: "لكنني قولت من قبل إنه ليس أفضل من الموجودين في الأهلي، ويتساوى مع أكثر من لاعب في الأهلي".

وأكمل: "كنت أدرك أن الصفقة لن تتم على الأقل في الوقت الحالي، لأنه كانت هناك تعقيدات كثيرة والأمور كانت متشابكة، ولم يكن من السهل حضوره إلى الثلعة الحمراء".

وأردف: "أنا أقوم بتهوين الأمور على جماهير النادي الأهلي، لأنني كنت أراها متحمسة للغاية وتُريد الصفقة بأي طريقة، ولو كان بن رمضان أعلى في المستوى من لاعبي الأهلي كنت حزنت لضياع الصفقة، لكنه مشابه للاعبين الموجودين بالفريق".

وأتم: "اللاعب العربي المميز لن يذهب للعب في دوريات أوروبا الشرقية، مرتبات اللاعبين الأجانب والعرب في مصر مرتفعة للغاية وأكثر مما يحصلون عليه في أوروبا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :