اخبار كورة

استعدادًا للمشاركة في إنتركونتيننتال .. الأهلي يشارك في اجتماعات فيفا

موقع اخبار كورة - شارك النادي الأهلي في اجتماعات «فيفا» التي جرت ظهر اليوم الخميس عبر الفيديو كونفرانس، بخصوص الاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال، حيث يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر بالقاهرة. 

وكان على رأس المشاركين المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وهاني حسام مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة، أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقي.

رسميًا .. جائزة مالية "ضخمة" في انتظار الأهلي حال الفوز العين في بطولة إنتركونتنينتال

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في بطولة كأس إنتركونتنينتال.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، لـ"كورة بلس"، أن الخطاب الذي وصل إليها الأهلي، تضمن كافة التفاصيل واللوائح المنظمة لبطولة الإنتركونتنينتال وقيمة الجوائز الخاصة بالبطولة.

وأكد المصدر أن الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي سيحصل على مليوني دولار، وفقا للبنود التي تم إرسالها إلى الأهلي في خطاب رسمي من فيفا.

وكان العين الإماراتي تأهل لمواجهة النادي الأهلي في الدور المقبل من بطولة الإنتركونتنينتال، بعد تخطيه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بالفوز عليه بستة أهداف مقابل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :