اخبار كورة

بنتايك: شعوري لا يوصف بعد التتويج بالسوبر الإفريقي والقادم سيكون أفضل مع الزمالك

موقع اخبار كورة - تحدث محمود بنتايك لاعب الزمالك عن تتويجه بالسوبر الإفريقي مع فريقه بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح، خلال اللقاء الذي أقيم في السعودية.

وقال بنتايك في تصريحات لـ صحيفة البطولة المغربية:  " أول مباراة وأول لقب، إنه شعور لا يوصف، هذا اللّقب في بداية الموسم سيمنحنا الثقة ويجعلنا نُناقش الاستحقاقات القادمة بطريقة جيدة وننخرط في مسار المنافسة على جميع الألقاب الممكنة".

وأضاف: " أهدي هذا اللقب إلى جماهير الزمالك التي تستحق الاحتفال بهذا التتويج نظير مساعدتها للفريق في كل الظروف، كما أود توجيه الشُّكر إلى كل المكونات التي ساهمت في هذا الفوز، وهذه ليست سوى البداية، فالقادم أفضل إن شاء الله".

وشارك بنتايك كأساسي في مباراة أول أمس التي أُقيمت في العاصمة السعودية الرياض، وقدّم عروضاً جيدة في أول ظهور رسمي له بقميص الفريق الأبيض، الذي انتقل إليه كمُعار لموسم واحد قادما من سانت إيتيان الفرنسي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :