اخبار كورة

استدعاء أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بنين استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية

موقع اخبار كورة - تلقى النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد البنيني لكرة القدم، يفيد باستدعاء اللاعب أتدجيكو سامادو للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده.

يأتي ذلك استعدادًا لمباراتين هامّتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث سيواجه المنتخب البنيني نظيره الرواندي.

تُقام المباراة الأولى في العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم العاشر من أكتوبر المقبل، بينما تُقام المباراة الثانية في العاصمة الرواندية كيجالي في الخامس عشر من نفس الشهر. ومن المقرر أن يغادر سامادو إلى أبيدجان في السابع من أكتوبر.

يُذكر أن أتدجيكو سامادو، البالغ من العمر عشرين عامًا، قد انضم مؤخرًا إلى صفوف النادي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من نادي باني جانسي إف سي البنيني، ويشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع.

كما سبق له أن شارك في معسكر المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب الألماني جيرنوت روهر، حيث لعب المنتخب مباراتين أمام منتخبي نيجيريا وليبيا في فترة التوقف الدولي السابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :