اخبار كورة

ميدو: رشحت قندوسى للزمالك.. وماييلى فضل الانتقال لـ بيراميدز بسبب عائلته

موقع اخبار كورة - أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أنه تفاوض مع الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز الحالي للانتقال إلى صفوف الزمالك بشكل مباشر.

وقال أحمد حسام ميدو، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أحمد قندوسى وضع نفسه في مأزق كبير بعد حديثه وتصريحاته ضد الأهلي".

وتابع: "الأهلي هو من يمتلك عقد قندوسى، وأحيي الأهلي على سرعة اتخاذ الإجراءات والرد على التصريحات بعمل تحقيق سريع".

وأضاف ميدو: "أنا أول من رشح أحمد قندوسى للزمالك أثناء لعبه في وفاق سطيف، وأخبرت المسؤولين في النادي أن هذا اللاعب لابد وأن يكون متواجدًا في الزمالك".

طالع أيضًا:

دي لا فوينتي يعلن قائمة إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا بدوري الأمم الأوروبية

محمد صلاح على أعتاب إنجاز تاريخي بمباراة ليفربول وكريستال بالاس

وأردف: "تحدثت مع الكونغولي فيستون ماييلي للانتقال إلى الزمالك، وبدأت أشرح له قيمة الزمالك فرد قائلا "أنا هروح بيراميدز" لأنني أحتاج لفريق لا يؤخر لي راتبي لدي عائلة".

واختتم ميدو تصريحاته قائلا: "ماييلي فضل بيراميدز بسبب القضايا التي كانت على الزمالك، ولو تكرر الأمر حاليا لاختار الزمالك بسبب الاستقرار الحالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :