اخبار كورة

كلاتنبرج: عدم وجود حكم مصري في كأس العالم كارثة.. ولم يُطلب مني محاباة الأهلي والزمالك

موقع اخبار كورة - شدد مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الأسبق أنه لم يُطلب منه محاباة الأهلي والزمالك تحكيميا، مؤكدًا على أنه لم يتم فرض عليه تعيين أسماء بعينها لإدارة المباريات.

وقال كلاتنبرج في تصريحات تليفزيونية: "عندما حضرت لمصر أخبرت الاتحاد المصري أنني لدي عقد عمل بشكل استشاري مع الاتحاد اليوناني".

وتابع: "كنت أعيش بشكل كامل في مصر وأتابع مهمتي الاستشارية في اليونان، وقمت بإدارة أعظم المباريات الأوروبية بجانب السعودية والصين ولدي سجل حافل في المناسبات الكبرى".

وأكمل: "كل حكم كان يعرف حدوده خلال فترة عملي بمصر، ولم يكن يتم فرض أسماء لحكام بعينها خلال فترة عملي أو استبعاد بعض الأسماء".

وأردف: "سعيد بالتقدم الذي قمت به في مصر رغم أنها طفيفة لمدة 6 أشهر فقط، وفترة عملي بالدوري المصري لم تشهد فضائح تحكيمية، وكنا نتسم بالشفافية ونناقش الحكام حال حدوث أخطاء".

وذكر: "كنت أناقش الحكام في الأخطاء التي تحدث في المباريات عبر تطبيق زووم، وحاولت الارتقاء بالتحكيم المصري خلال فترة عملي".

طالع أيضًا:

سام مرسي يقود تشكيل إبسويتش تاون المتوقع وست هام في الدوري الإنجليزي

رغم قيده إفريقيا.. الزمالك يسعى لإعارة سيف جعفر

وقال: "عصام عبد الفتاح قال في حقي كلمات ليس جيدة قبل وصولي، ووجه بعض الاتهامات السيئة لي ولم يكن مرحبا بوجودي، ولم يكن يحترمني كحكم والمباراة التي ذكرها كانت قبل قدومي".

وأتم: "لم يكن هناك أي طلبات لمجاملة الأهلي أو الزمالك والعدالة كانت حق كل فريق، وكنت أرغب في الارتقاء بالحكام وهذا الأمر كان يحتاج لمتابعة القرارات داخل أرض الميدان".

واسترسل: "لديكم حكام مصريين متميزين شاهدتهم في المباريات، والحكم المصري يحتاج مشروع من سنة لـ 3 سنوات ويستحقوا الوصول للعالمية".

واختتم كلاتنبرج تصريحاته قائلا: "عدم وجود حكم مصري في كأس العالم كارثة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :