اخبار كورة

مصيلحي: تعاقدنا مع 14 صفقة في جميع المراكز ونتمنى تقديم موسم قوي

موقع اخبار كورة - صرح محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري أن ميزانية فريق الكرة تصل إلي 90 مليون جنيه ومن حقوقنا أن نلعب المباريات الجماهيرية على إستاد الأسكندرية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر قنوات أون سبورت، رئيس نادي الاتحاد أن  تكلفة الموسم الجديد لفريق الكرة تتراوح بين الـ 80 و 90 مليون جنيه.

وتابع حديثه بقوله: "تعاقدنا مع 14 صفقة في جميع المراكز بالفريق ونتمنى أن نقدم موسم قوي يليق باسم زعيم الثغر".

وعن البطولة العربية لكرة السلة المقامة حاليا بالإسكندرية قال رئيس نادي الاتحاد السكندري أتمني أن يتوج فريق كرة السلة بالبطولة العربية في نسختها الحالية رقم "36" والتي يستضيفها زعيم الثغر في الإسكندرية.

 وطالب مصيلحي بأن  يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  مبارياته االجماهيرية علي إستاد الأسكندرية وسط جمهوره وأضاف ان ستاد الإسكندرية هو ملعبنا ومن حقنا ان نلعب عليه مبارياتنا كلها لأننا نلاعب الاندية كلها علي ملاعبها.

 كما طالب الأمن بإعطاء الموافقات للعب مباريات الأسماعيلي والاهلي والزمالك علي إستاد الأسكندرية لأن هذا حق الاتحاد وجمهوره .


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :