اخبار كورة

أحمد دياب يكشف توقيت الإعلان عن مواعيد مباريات بطولة الدوري 2024-2025

موقع اخبار كورة - كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن موعد الإعلان عن مواعيد مباريات بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2024-2025.

وقال دياب خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لو كنا انتظرنا لبعد السوبر لم يكن هناك وقت كافي لأن الدوري سينطلق يوم 30، والقرعة تمت عن طريق الكمبيوتر، ومواعيد المباريات سيتم الإعلان عنها اليوم الأحد".

وأكمل: "الرابطة تم انتخابها من 3 مواسم، وكان هناك مشاكل في البطولات لكننا بدأنا في وضع قواعد من خلال مشاركة الفرق في بطولات أفريقيا، بالإضافة إلى عودة الجماهير خلال الفترة الماضية".

وواصل: "درسنا خلال اجتماعنا مع الأندية تطبيق الدوري الإستثنائي من أجل مواكبة المواعيد الخاصة بالفيفا والاتحاد الأفريقي".

وردا على سؤال هل الرابطة تتمثل في كونك الشخصي فقط أم هناك أعضاء أجاب: "لو فيه هذا الكلام لم يكن هناك قرار من مجلس إدارة الرابطة وأتشرف بأعضاء مجلس إدارة الرابطة بشكل دائم، ولدينا اجتماعات نقيمها خلال الفترة الماضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :