اخبار كورة

لافيينا في مواجهة طنطا والمقاولون يسعى لتأمين الصدارة أمام سبورتنج بالمحترفين

موقع اخبار كورة - تنطلق في الثالثة والنصف من عصر اليوم مباريات اليوم الثاني من الجولة الثالثة بدوري المحترفين والتي انطلقت بالامس بإقامة خمس مباريات بين الاتصالات وبلدية المحلة ووادي دجلة وأبوقير للأسمدة وكهرباء الإسماعيلية والمنصورة والداخلية ومنتخب السويس.

ويشهد ملعب الأسيوطي بمحافظة بني سويف مواجهة صعبة وذلك عندما يحل طنطا ضيفا علي فريق لافيينا أف سي فيما سيسعي بترول اسيوط لتحقيق فوزه الاول بالدوري عندما يستضيف فريق بروكسي علي ملعب بترول أسيوط بينما سيسعي فريق القناة لمواصلة الانتصارات عندما يستضيف فريق ديروط الذي يقوده فنيًا علاء ابراهيم نجم الأهلي السابق.

وعلي ملعب الإسكندرية سيسعي فريق المقاولون العرب لتحقيق نتيجة ايجابية أمام سبورتنج السكندري وذلك من أجل الحفاظ على صدارة الدوري وتحقيق الفوز الثالث علي التوالي.

وتختتم مباريات الجولة الثالثة في السادسة والنصف بمباراة الترسانة واسوان بملعب حسن الشاذلي وذلك في مباراة سيسعي خلالها كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث من اجل المواصلة في مشوار المنافسة علي احدي بطاقات الصعود للدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :