اخبار كورة

الزمالك يرفض معاقبة اللاعبين بعد خسارة السوبر المحلي

موقع اخبار كورة - رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، توقيع عقوبات على اللاعبين بعد الخسارة من الأهلي بركلات الترجيح في نهائي السوبر المحلي.

وكان الأهلي توج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وأكد مصدر بنادي الزمالك لـ"كورة بلس" أن الجهاز الفني للزمالك يرى أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم في المباراة وغياب التوفيق سبب الخسارة بركلات الترجيح من الأهلي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم الإثنين المقبل، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل، على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل" في موسمه الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :