اخبار كورة

عاجل | كهربا يشارك في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي.. صورة

موقع اخبار كورة - شارك الدولي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق استعدادًا لمواجهة نظيره العين الإماراتي، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

وعاد الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، وذلك بعد أن حصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة، بعد عودة الفريق من الإمارات.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة في بطولة إنتركونتينتال.

وخلال الأيام الماضية، قرر الأهلي في بيان رسمي، استبعاد كهربا من معسكر الفريق بالإمارات، مع خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

أزمة كهربا داخل معسكر الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "كان هناك اعتراض كبير من محمود كهربا لعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا وذلك نظرًا لتواجد وسام أبو علي على مقاعد البدلاء".

واسترسل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "طلب محمود كهربا من المسؤولين في النادي ضرورة إبلاغ مارسيل كولر، بضرورة منحه فرصة المشاركة والاعتماد عليه في المباريات بشكل أساسي لأنه ملتزم بالتدريبات بشكل كبير".

وأكمل المصدر: "نتيجة لحالة الغضب التي ظهر عليها كهربا بعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا وأثناء اللقاء، قرر النادي تغريم اللاعب مليون جينه واستبعاده من معسكر الإمارات".

الأهلي يبحث التتويج بلقب كأس الأفرو آسيوية أمام العين

ويلعب الأهلي ضد العين في لقاء الجولة الثانية من كأس إنتركونتيننتال، والتي من خلالها ينجح الفريق الفائز في حصد لقب بطولة الأفروآسيوية والذي أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم لقب "كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ"، إلى جانب التأهل إلى الدور المقبل، والذي سمي ب "كأس التحدي".

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :