اخبار كورة

نصف مليار.. ماذا ينتظر الأهلي من الإنتركونتننتال؟

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الأهلي لمواجهة العين الإماراتي، غدا، الثلاثاء، ضمن منافسات ربع نهائي الإنتركونتننتال، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر، يبحث عن تتويج جديد بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح في اللقاء الذي أقيم في الإمارات.

وينتظر الأهلي مكافآت مالية ضخمة حال حقق الفوز في البطولة المستحدثة من جانب "فيفا"، الإنتركونتننتال، للدرجة التي تجعله قد يحصل على 11 مليون دولار (أي نصف مليار جنيه مصري).

مكافأة مباراة الأهلي والعين

فريق الأهلي إذا حقق الانتصار على العين غدا، سيحصل على 2 مليون دولار، فضلا عن تأهله إلى المرحلة الثانية، الذي سيلتقي بها مع الفائز من مباراة (بطل أمريكا الجنوبية ضد بطل أمريكا الشمالية).

مكافأة المرحلة الثانية 

الأهلي إذا تخطى بطل أمريكا الجنوبية أو الشمالية على حسب الفائز، سيحصل على 4 مليون دولار، وبالتالي سيحصل الفريق على 6 مليون دولار، حال تخطي المرحلة الأولى والثانية.

مكافأة المباراة النهائية

سيحصل الأهلي على 5 مليون دولار، حال التتويج باللقب في النهائي الذي سيخوضه ضد بطل دوري أبطال أوروبا وهو ريال مدريد، حال تأهله وتخطي عقبتي المرحلة الأولى والثانية، وبالتالي مجموع ما يحصل عليه الأهلي حال حصده للقب يبلغ 11 مليون دولار، أي ما يوازي نصف مليار جنيه مصري.

قائمة العين لمواجهة الأهلي 

هيرنان كريسبو، المدرب الأرجنتيني لفريق العين، كشف قائمة فريقه لمواجهة الأهلي والتي شهدت تواجد الثنائي الهجومي سفيان رحيمي ولابا كودجو.

وجاءت القائمة على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: خالد عيسى – محمد بو سندة – حسن ساني.

الدفاع: خالد الهاشمي – ميشيل – فابيو كاردوسو – كوامي أوتون – إيريك.

الوسط: خالد بطي – بندر الأحبابي – فيليب سالوموني – يونج وو بارك – أحمد برمان – عبدالكريم تراوري – يحيى نادر – ماتيوس بالاسيوس – جينو إنفانتينو – كاكو – خالد البلوشي.

الهجوم: ماتياس سيجوفيا، ماتيو ساناببريا – محمد عباس البلوشي – محمد عوض الله – سيكو بابا – كودجو لابا – سفيان رحيمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :