اخبار كورة

كواليس جلسة حمد إبراهيم مع لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة غزل المحلة

موقع اخبار كورة - عقد حمد إبراهيم، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الإثنين، استعداداً لمباراة غزل المحلة في بداية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب حمد إبراهيم، لاعبي الإسماعيلي خلال الجلسة بالتركيز في الفترة المقبلة، كما طلب ضرورة التحلي بروح الانتصار خلال مباريات بالدوري.

وشدد المدير الفني للإسماعيلي على لاعبيه بضرورة القتال في المباريات المقبلة، من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن مباريات الدوري تتطلب جمع أكبر عدد من النقاط في ظل المنافسة القوية والنظام الجديد للمسابقة.

وأكد حمد إبراهيم ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الفرصة متاحة أمام الجميع للمشاركة.

ويلاقي الإسماعيلي نظيره غزل المحلة في أولى مبارياته بالدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة يوم السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :