ريال مدريد يعثر على حل أزمة مارسيلو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – لن يستطيع مارسيلو، مدافع ريال مدريد، السفر إلى لندن يوم الثلاثاء 4 مايو المقبل، استعداداً لمواجهة تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويأتي ذلك بسبب استدعاء النجم البرازيلي ليكون عضواً في مركز اقتراع في انتخابات جمعية مدريد في نفس اليوم، ورغم أن القسم القانوني بالنادي والطاقم الخاص باللاعب حاولا إعفاءه من تلك المهمة، ولكن الالتماس قوبل بالرفض.

ريال مدريد متمسك بمشاركة مارسيلو ضد تشيلسي:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيُوفر طائرة خاصة لمارسيلو للسفر إلى لندن يوم الأربعاء القادم لمواجهة تشيلسي، لأنه لن يتمكن من السفر مع بعثة الفريق يوم الثلاثاء المقبل، بعدما تم اختياره ليكون في لجان الاقتراع في انتخابات مجلس مدريد.

وأضافت، أن مارسيلو سيضطر للسفر إلى لندن في نفس يوم المباراة، رغم أن القسم القانوني بالنادي الملكي لا يزال متفائلاً بإمكانية إعفاء اللاعب من هذه المسؤولية لأسباب تتعلق بالعمل.

يذكر أن مواجهة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ووقتها شارك مارسيلو في هذه المواجهة بصفة أساسية، وكان وراء هدف التعادل للمرينجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق