داني ميرفي: جمهور ليفربول لن يكون سعيداً ببديل محمد صلاح

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق داني ميرفي، أسطورة ، على الأخبار التي تربط بين النادي ونجم ويستهام جارود بوين الذي يُقدم مستويات رائعة في .

وكانت التقارير قد أكدت على أن اهتمام ليفربول بخدمات بوين يأتي في إطار استعداد النادي لإمكانية رحيل محمد صلاح بعد نهاية عقده في 2023.

ميرفي: ليفربول عليه التعاقد مع لاعب كبير إذا رحل صلاح

وقال ميرفي، في تصريحات نقلتها ، :”إذا كُنت تتطلع إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي في كل سنة، لست مُتأكداً بعد أن بوين يُمكنه الوصول لهذا المستوى، علينا أن ننتظر ونرى”.

وأضاف نجم الريدز السابق حديثه بالقول :”أنا متفاجيء ليس لأني لا أحب بوين، أعتقد أنه تأقلم جيداً مع أجواء الدوري الإنجليزي”، وتابع :”أعتقد أن ليفربول سيشتري مُهاجمين بالتفكير في المدى الطويل، بالنظر لسن صلاح وماني”.

قصص سبورت 360

وأكمل ميرفي حديثه بالقول :”سأكون باحثاً عن لاعبين قريبين من هذا المستوى، ويُمكنهم أن أن يبلوا بلاءً حسناً”، وتابع :”إذا تحدثنا عن رحيل صلاح في حالة عدم توقيعه عقد جديد، وأن أحدهم سيأتي بمبلغٍ كبير، هل أعتقد أن جمهور ليفربول سيكون سعيداً باستقدام بوين ليحل محله؟ لا أعتقد ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق