رالف رانجنيك يكشف عن أكبر مشكلة في أداء مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الألماني رالف رانجنيك المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد عن أبرز مشكلة فنية يعاني منها الفريق في الموسم الحالي، والتي سيعمل على حلها في قادم المواعيد.

وعانى مانشستر يونايتد بشكل كبير هذا الموسم تحت قيادة المدرب السابق أولي جنار سولشاير، وهو الأمر الذي تسبب بإقالته وتعيين مساعدة مايكل كاريك كمدرب مؤقت. قبل أن يتعاقد النادي رسمياً مع رالف رانجنيك الذي بدأ مهمة تدريب الفريق اليوم الجمعة.

التوازن هو ما يبحث عنه رانجنيك في مانشستر يونايتد

وأوضح المدرب الألماني أن الفريق يعاني من مشاكل دفاعية يجب معالجتها سريعاً، مشدداً على أهمية خلق توازن جيد ما بين الهجوم والدفاع لكي يستقر أداء الشياطين الحمر.

وقال رانجنيك في أول مؤتمر صحفي له كمدرب لمانشستر يونايتد “الهدف الرئيسي هو تحقيق التوازن للفريق. تلقينا هدفين بالأمس (أمام آرسنال)، وإذا نظرت إلى إجمالي عدد الأهداف التي تلقاها الفريق، ستنجد أننا نتلقها هدفين في المباراة الواحدة كمعدل”.

قصص سبورت 360

وتابع “هذا عدد كبير جداً من الأهداف، هذه ليست نوع المباريات التي تحتاجها كل يوم. كرة القدم بالنسبة لي هي أن تقلل من عامل الصدفة في المباريات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق