رانجنيك يُعلق على مستقبله مع مانشستر يونايتد ما بعد نهاية الموسم

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رالف رانجنيك أن سيكون على استعداد للاستمرار كمدرب لفريق إلى ما بعد عقده الذي يمتد لستة أشهر بصفة مؤقتة.

حضر المدرب والمدير الألماني مباراة فوز يونايتد 3\2 على أرسنال مساء الخميس، وسيتولى المسؤولية الرسمية للفريق في زيارته لفريق كريستال بالاس يوم الأحد.

تم تقديم الألماني البالغ من العمر 63 عاماً للصحافة في أولد ترافورد صباح الجمعة، ومن المقرر أن يلتقي باللاعبين الذين لم يلعبوا في مباراة أرسنال في جلسة تدريبية خاصة.

رانجنيك يرفض استبعاد استمراره كمدرب لليونايتد

من المقرر أن يبدأ رانجنيك دوراً استشارياً لمدة عامين في يونايتد بعد انتهاء عقده كمدرب مؤقت في يونيو، لكنه رفض استبعاد إمكانية البقاء.

قصص سبورت 360

قال رانجنيك في حديثه : “الأشخاص الذين تحدثت معهم حتى الآن كانوا واضحين للغاية..فنحن نتحدث عن دور مدته ستة أشهر ونصف كمدرب..لم نتحدث حتى الآن عما سيحدث في الصيف”.

استطرد: “إذا سار كل شئ بطريقة جيدة بالقيام بتطوير الفريق سوف أقدم التوصية إلى مجلس الإدارة التي قدمتها في لايبزيج مرتين، فربما يكون من الجيد الاستمرار في العمل معي كمدرب لمدة عام واحد”.

اختتم حديثه: “حالياً ربما سيبحثون عن مدرب جديد للموسم القادم، لكن هذا افتراض لا يمكنني التحدث عنه..بالنسبة لي فالأمر يتعلق بالفوز بالمباريات القادمة وهذا هو التركيز الرئيسي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق