ليفاندوفسكي يهدد رقم كريستيانو رونالدو التاريخي

Sport 360 [1] 0 تعليق 572 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أصبح البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق ، يُشكل تهديداً حقيقياً للرقم المسجل باسم كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي.

يأتي ذلك بعدما نجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدفين، مساء الثلاثاء، في مرمى فريق شتوتجارت، ليساعد العملاق البافاري على اكتساح مضيفه بخماسية دون رد، ضمن منافسات الدوري الألماني.

ليفاندوفسكي يقترب من تحطيم رقم رونالدو

وأصبح السفاح البولندي يملك بذلك 68 هدفاً في عام 2021 على كافة الأصعدة، ليقترب من رقم رونالدو بتسجيل 69 هدفاً في عام ميلادي واحد.

ويملك ليفاندوفسكي الفرصة لمعادلة رقم رونالدو أو تخطيه، حال تسجيله هدف أو أكثر في مباراة الفريق البافاري المتبقية هذا العام، والتي ستكون ضد فولفسبورج، يوم الجمعة المقبل في البوندسليجا.

قصص سبورت 360

وعادل روبرت بذلك رقم الأسطورة جيرد مولر بتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في الدوري الألماني في عام ميلادي واحد، بواقع 42 هدفاً.

وأصبح بطل الشتاء في ألمانيا بشكل رسمي، بعد سحق شتوتجارت في لقاء عرف تسجيل سيرجي جنابري ثلاثية “هاتريك” وتحقيق الفريق كلين شيت” شباك نظيفة ” مرة أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق