رقم قياسي أسطوري لجوارديولا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق ، لرقمٍ قياسي جديد يُسجله باسمه في سجلات .

ففي خلال مُباراة الفريق التي تجري حالياً ضد ليدز يونايتد، سجل فيل فودين الهدف الأول في المُباراة ليُكمل هذا الهدف المئوية الخامسة للفريق في الدوري الإنجليزي.

جوارديولا يصل للهدف رقم 500 في الدوري الإنجليزي..الأسرع في التاريخ

وأصبح جوارديولا هو أسرع مُدرب يصل فريقه لهذا العدد من الأهداف في المُسابقة الإنجليزية الأهم، حيث احتاج 207 مُباراة فقط ليصل لهذا الرقم، ليتفوق بذلك على صاحب الرقم القياسي السابق وهو يورجن كلوب، مُدرب ليفربول، الذي وصل مع الريدز لهذا الرقم بعد 234 مُباراة.

وكان جوارديولا قد تولى المسئولية الفنية للفريق في 2016، وحقق معهم خلال تلك الفترة الدوري الإنجليزي 3 مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة 4 مرات، والدرع الخيرية مرتين.

قصص سبورت 360

يُذكر أن الشوط الأول من المُباراة التي تُقام على أرض ملعب الاتحاد في مانشستر قد انتهى بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، حيث سجل فيل فودين الهدف الأول في الدقيقة 8، فيما سجل الهدف الثاني جاك جريليش في الدقيقة 13، وأكمل كيفين دي بروين الثلاثية في الدقيقة 32.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق