تحديد موعد إقامة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول المؤجلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي رسميًا موعد المباراة المؤجلة بين ناديي و في ، والتي كان من المقرر إقامتها الأحد الماضي.

وأجلت المباراة، والتي تأتي ضمن لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد اجتياح عدد من مشجعي مانشستر يونايتد لملعب أولد ترافورد للاحتجاج على مُلاك النادي بسبب موافقتهم على المشاركة في مشروع دوري السوبر الأوروبي.

ليفربول يصارع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إقامة المباراة المؤجلة يوم الخميس الموافق 13 مايو ليلتقي الفريقان في ظل صراع الريدز على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويضمن مانشستر يونايتد بشكل كبير التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في ظل احتلاله المركز الثاني برصيد 67 نقطة، إلا أن ليفربول هو من يواجه موقفًا صعبًا، إذ يحتل حاليًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

والتقى الفريقان في مناسبتين هذا الموسم، أولهما في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الدور الأول وتعادلا سلبيًا على ملعب أنفيلد، أما ثانيهما في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، وتفوق الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق