أرسنال يُنافس برشلونة في أحد أهدافه التعاقدية القوية

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل نادي في سباق الحصول على توقيع النجم السويسري الشاب دينيس زكريا الذي يعيش أيامه الأخيرة مع ناديه الحالي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وكان قد أبدى اهتماماً بخدماته.

وبحسب تقرير نشرته فإن زكريا أبلغ إدارة ناديه الألماني برغبته في الرحيل بعد نهاية عقده في يونيو المُقبل، وأبدت عدة أندية رغبتها في الحصول على توقيعه ومنها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

دينيس زكريا يُشعل أجواء التنافس على خدماته بين كبار أوروبا

ولفت التقرير إلى أن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ يسعى لبيع زكريا في الميركاتو الشتوي في يناير، وذلك في إطار السعي لعدم خسارته مجاناً بعد نهاية عقده آخر الموسم.

وكان زكريا قد انضم لمونشنجلادباخ في 2017 قادماً من يانج بويز السويسري، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 144 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 11 هدفاً، وصنع 8 أهداف لزملائه.

قصص سبورت 360

ويبلغ النجم السويسري من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُدافع، وشارك دولياً مع المُنتخب الأول لبلاده في 40 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم ثلاثة أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق