وكيل فلاهوفيتش يشرح سبب انتقال اللاعب لـ يوفنتوس بدلًا من أرسنال

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح داركو ريستيتش، وكيل أعمال الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فريق الإيطالي الجديد، سبب انتقال اللاعب إلى السيدة العجوز.

يوفنتوس أعلن رسميًا اليوم الجمعة عن ضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا، لمدة 4 مواسم ونصف، من صفوف فيورنتينا، مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو إضافات، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح.

وسُئل ريستيتش عن سبب انضمام اللاعب إلى صفوف البيانكونيري، حيث رد قائلًا: “يوفنتوس دائمًا يبقى يوفنتوس”.

وكيل فلاهوفيتش عن انتقال اللاعب إلى السيدة العجوز: يوفنتوس يبقى يوفنتوس

النجم الصربي تلقى عدة عروض من وتوتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، ولكنه رفض هذه العروض واختار الانضمام إلى السيدة العجوز.

قصص سبورت 360

ومن المقرر أن يرتدي فلاهوفيتش القميص رقم 7 مع البيانكونيري، وأوضحت بعض التقارير الصحفية الإيطالية أنه سوف يتقاضى 7 مليون يورو، كراتب سنوي.

جدير بالذكر أن اللاعب الصربي شارك في 24 مباراة، منذ بداية الموسم الجاري مع فيورنتينا، في كل المسابقات، وتمكن من تسجيل 20 هدفًا، وصنع 4 آخرين، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي حاليًا برصيد 17 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق