3 فرص مُهدرة لمانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

اختارت إدارة نادي أن تخرج من فترة الانتقالات الشتوية دون إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الذي يُدربه المُدرب رالف رانجنيك.

مانشستر يونايتد يُفضل الانتظار قبل اختيار مُدرب جديد

وبحسب تقرير نشرته فن اليونايتد رفض فرصة التعاقد مع 3 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي، وهم جوليان ألفاريز لاعب ريفربليت الذي تعاقد معه مانشستر سيتي، فضلاً عن دينيس ذكريا لاعب يوفنتوس المُنتقل من بوروسيا مونشنجلادباخ.

كما فوت الشياطين الحُمر على أنفسهم فرصة التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الشاب بوبكر كمارا لاعب مارسيليا الفرنسي الذي ينتهي تعاقده مع النادي في يونيو 2022.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة النادي الإنجليزي لم ترغب في إنفاق الكثير من الأموال في يناير نظراً للوضع غير المُستقر في النادي، حيث لم يتم الاستقرار بعد على مُدرب دائم يتولى مسئولية تدريب الفريق خلفاً لرالف رانجنيك.

قصص سبورت 360

ومن المُنتظر أن يتعاقد النادي مع مُدرب جديد للفريق الأول بعد نهاية الموسم الحالي في الصيف، ويبرز من بين المُرشحين لتلك المهمة المُدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي يقترب من إنهاء علاقته بناديه باريس سان جيرمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق