بايرن ميونخ يُحدد بديل سولي من تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ نادي في التخطيط للمستقبل، وخصوصاً فيما يتعلق خط الدفاع وذلك بعد تأكيد النادي على مغادرة نيكلاس سولي إلى بروسيا دورتموند.

أصبح من الواضح حاجة النادي البافاري للعمل في سوق الانتقالات على تدعيم الخط الخلفي، حيث زادت الحاجة إلى ذلك بعد التأكد من رحيل قلب دفاعه الألماني سولي إلى الغريم التقليدي في نهاية الموسم.

وحسب تقرير Fichajes فإن العملاق البافاري حدد 3 أسماء لخلافة سولي وهم أنتونيو روديجير مدافع تشيلسي، ستيفان دي فري من الإنتر وماتياس جينتر لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ.

روديجير على رأس قائمة بايرن ميونخ بعد رحيل سولي

يعتبر روديجير نجم هو المرشح الرئيسي لعدة أسباب، فاللاعب يريد أن يتواجد في الدوري الألماني وكذلك لأنه سيكون لاعب حر بعد نهاية عقده مع البلوز مما سيعني تكلفة قليلة بالنسبة لعملاق البوندسليجا.

قصص سبورت 360

أما ماتياس جينتر فعقده سينتهي مع بوروسيا مونشنجلادباخ عند نهاية الموسم أيضاً ويملك قدرات مميزة تجعله مناسباً لأسلوب لعب المدرب يوليان ناجيلسمان، أما ستيفان دي فري فهو أحد الخيارات الجديرة بوضعها في الاعتبار نظراً لما يملكه النجم الهولندي من خبرة وما يملكه من مهارة في المهام الدفاعية.

GettyImages-1302511773-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق