إحصائية مرعبة لرياض محرز مع مانشستر سيتي هذا الموسم

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

انفجر النجم الجزائري رياض محرز رفقة مانشستر سيتي خلال الأسابيع الأخيرة، وكانت آخر مساهماته بمساعدة الفريق في الفوز على برينتفورد بهدفين نظيفين اليوم الأربعاء.

وأحرز رياض محرز هدف مانشستر سيتي الأول في المباراة بحلول الدقيقة 30 من علامة الجزاء، وهذه ركلة الجزاء الخامسة التي يترجمها إلى هدف هذا الموسم، بنسبة نجاح بلغت 100%.

رياض محرز الأكثر فاعلية في مانشستر سيتي

ويتصدر رياض محرز قائمة هدافي السيتزنز في الموسم الحالي بمختلف البطولات، برصيد 16 هدفاً. كما أنه الأكثر مساهمة بتسجيل الأهداف، حيث ساهم بتسجيل 22 هدفاً، كونه يملك 6 تمريرات حاسمة.

أرقام رياض محرز المميزة لا تتوقف عند هذا الحد، فقد نجح الجم الجزائري أيضاً بالمساهمة في 12 هدفاً خلال آخر 7 مباريات خاضها مع مانشستر سيتي، بواقع 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

قصص سبورت 360

يذكر أن رياض محرز ساهم بتسجيل 101 هدف منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي، وذلك خلال 170 مباراة خاضها لغاية الآن، علماً أنه أحرز 55 هدفاً وصنع 46 هدفاً آخر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق