قطار مانشستر سيتي يدهس برينتفورد في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

دهس قطار ضيفه برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء الأربعاء، في لقاء جمع بين الفريقين في ملعب الاتحاد، برسم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من المسابقة.

عرفت المباراة محاولات عديدة من الفريقين منذ صافرة البداية، مع سيطرة نسبية لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وانتظر أصحاب الأرض وصول الدقيقة 40 لفض عذرية الشباك بهدف من توقيع الجزائري رياض محرز.

مباراة مانشستر سيتي اليوم تنتهي بالفوز على برينتفورد بثنائية

الحكم دارين إنجلاند أطلق صافرته وقرر منح ركلة جزاء، ترجمها ثعلب الصحراء بنجاح إلى هدف التقدم، هدف انتهى على وقعه الشوط الأول بين الفريقين.

وعقب الاستراحة، حاول تأمين الانتصار بهدف ثان، وكان له ما أراد بعدما نجح البلجيكي كيفين دي بروين في معرفة طريق شباك برينتفورد، بهدف في الدقيقة 69، ليكرر سماوي مانشستر فوزه على ضيفه، بعدما انتصر خارج قواعده في الدور الأول بهدف دون رد.

قصص سبورت 360

وبموجب هذا الانتصار، يرفع فريق بيب جوارديولا نقاطه للرقم 60 في صدارة ترتيب البريميرليج، بفارق 12 نقطة كاملة عن ليفربول الوصيف، مع خوض الأخير مباراتين أقل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق