حكم فرنسي لإدارة نهائي الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد وفياريال

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الحكم الفرنسي كليمان توربان لإدارة مباراة نهائي بطولة بين فريقي الإنجليزي وفياريال الإسباني، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 26 مايو الجاري بملعب جدانسك ببولندا.

وسيعاون توبان في إدارته للمباراة كل من مواطنيه نيكولا دانو وسيريل جرينجوري، فيما سيكون السلوفيني سلافكو فينتشيتش حكمًا رابعًا خلال المباراة.

توربان قاد 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

أما غرفة الفار فسيقودها الفرنسي فرانسوا ليتكسير ويعاونه مواطنيه جيروم بريسارد وبنجامين بيدجز، بالإضافة إلى الحكم الهولندي بولوس فان بويكل.

ويحمل توربان الشارة الدولية منذ عام 2010، فيما اختير ليكون أحد الحكام الذين سيقومون بإدارة المباريات في بطولة القادمة.

وقاد الحكم الفرنسي سبعة مباريات هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراة واحدة في الدوري الأوروبي في إياب دور 16 بين إيندهوفن الهولندي وأولمبياكوس اليوناني.

وسيكون نهائي الدوري الأوربي هو ثاني نهائي لبطولة كبيرة يشارك فيه الحكم الفرنسي كليمان توربان بعدما كان حاضرًا كحكم رابع في نهائي 2018 بين ريال مدريد وليفربول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق