إيديرسون يتوقع سيناريو مثير لموسم مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الحارس البرازيلي إيديرسون بأنه يعتقد بقدرة على تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة سبورتنج لشبونة في مباراة إياب دور الـ 16 من غداً.

و يتفوق مانشستر سيتي على ليفربول بفارق 6 نقاط في صدارة ويدخل مباراة الغد أمام الفريق البرتغالي بعد أن تفوق عليه ذهاباً بخمسة أهداف نظيفة خارج أرضه.

و أوضح إيدرسون بأن فريق بيب جوارديولا يملك الإمكانيات والجودة لتحقيق الثلاثية والفوز بثلاثة ألقاب كبيرة، رغم وجود العديد من الصعوبات التاريخية التي تواجه فريق السيتي دائماً على المستوى الأوروبي .

إيدرسون لا يستبعد فوز مانشستر سيتي بالثلاثية

قال إيدرسون في تصريحاته قبل المباراة : “نحن قادرون تماماً على تحقيق هذا الهدف، رغم أننا نعلم مدى صعوبة الأمر فالموسم في إنجلترا مُكثف للغاية ولكننا أظهرنا جودتنا سابقاً وما زلنا نُظهر ذلك في الوقت الحالي..نتطلع للفوز في كل مسابقة ولكن علينا أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة””.

قصص سبورت 360

و يدخل مانشستر سيتي المباراة ببعض الغيابات وعلى رأسها غياب الظهير البرتغالي جواو كانسيلو بسبب الإصابة وكايل ووكر على الجهة اليمنى الدفاعية وذلك بسبب الإيقاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق