هندرسون يُحدد طريق ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعل جوردان هندرسون، قائد فريق ، مع تعادل فريقه بهدفين لمثلهما مع في قمة .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الاتحاد في مانشستر قد بدأ عن طريق كيفين دي بروين للسيتي، قبل أن يتعادل ديوجو جوتا للريدز، وتقدم جابرييل جيسوس للسيتي من جديد، ليتعادل من بعده ساديو ماني للريدز.

هندرسون: ليفربول سيُقاتل حتى النهاية

وقال هندرسون، في تصريحات نقلتها ، :”هل سيكون السيتي أكثر سعادة بنقطة اليوم؟ علينا أن ننتظر ونرى، السيتي لا يُهدر الكثير من النقاط، ونحن نعلم ذلك”.

وتابع قائد الريدز حديثه بالقول :”علينا أن نُركز على أنفسنا، وأن نفوز بأكبر قدر مُمكن من المُباريات، إذا تعرضوا للتعثر علينا أن نكون مُلاحقيهم تماماً، سنُواصل المُضي قدماً حتى النهاية”.

قصص سبورت 360

وأضاف قائلاً :”كُنا نعلم أن المُباراة ستكون صعبة، ولكننا أردنا أن نُعطيها كل شيء وإدراك الفوز، لم نتمكن من ذلك، ولكننا لم نخسر، وهذه ليست نهاية العالم، نحن لانزال في السباق”.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مُباراة اليوم برصيد 74 نقطة، وذلك بفارق نقطة يتيمة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، مع بقاء 7 جولات حتى النهاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق