هاري كين يرفض مغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز.. ويلمح إلى فريقه القادم

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب النجم هاري كين، هداف نادي الإنجليزي، في مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحثًا عن التتويج بالألقاب في ناد آخر، فيما تحدث عن مستقبله ووجهته القادمة، اليوم الجمعة.

وخلال الجزء الثاني من حواره مع برنامج “ذا أوفرلاب”، أكد هاري كين أنه لا يرغب في الرحيل عن في الوقت الراهن موضحًا: “بالطبع هناك دائمًا احتمالية اللعب خارج إنجلترا يومًا ما ولكني لا أعتقد أنه شيئًا يثير اهتمامي في المستقبل القريب”.

هاري كين يتغزل في نجم مانشستر سيتي

ولفت كين إلى رغبته في كسر الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يحمله الأسطورة ألان شيرار بـ 260 هدفًا، قائلًأ: “سأكون كاذبًا إذا قلت إنني لا أريد كسر هذا الرقم، إذا وصلت إلى نهاية مسيرتي ولم أحطمه، ولم أحطم رقم وين روني مع منتخب إنجلترا (53 هدفًا) سأكون على الأغلب محبطًا من نفسي”.

ويملك النجم الدولي الإنجليزي حتى اللحظة 34 هدفًا بقميص منتخب الأسود الثلاث والذي من المنتظر أن يقوده خلال بطولة كأس أمم أوروبا القادمة هذا الصيف.

ويبدو أن نادي سيكون الوجهة المنتظرة للهداف الإنجليزي إذ يؤمن نجم توتنهام أن صانع ألعاب السيتيزنز كيفين دي بروين هو أكثر من يمكنه مساعدته على تحطيم رقم شيرار بصناعته للأهداف.

وأضاف: “عندما أشاهد دي بروين يلعب هو حقًا لاعبًا مميزًا وبعض التمريرات التي أراه يقدمها في مانشستر سيتي هي حلم كل مهاجم، هو رائع، لقد رأيتموه، هو لاعب رائع بالكرة وبدون الكرة وفي الضغط، ولكن تمريراته هي أفضل ما رأيت في حياتي لأكن صريحًا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق