توخيل: سنواجه أستون فيلا بكامل قوتنا.. أي نتيجة سلبية ستكون تبعاتها خطيرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي لملاقاة نظيره أستون فيلا في الجولة الأخيرة من بطولة قبل أسبوع واحد من مواجهة في نهائي ، فيما حذر المدير الفني للبلوز توماس توخيل من التبعات الكارثية لأي نتيجة سلبية ضد الفيلانز.

ويحتاج تشيلسي للفوز على أستون فيلا للبقاء في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز وضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قبل خوض نهائي البطولة الأوروبية.

توخيل يرغب في حسم تأهل تشيلسي لدوري الأبطال قبل النهائي

وقال توخيل، في تصريحات للصحفيين قبل مواجهة أستون فيلا: “سنخوض المباراة بكامل قوتنا، وللفوز بأي شكل، التبعات يمكنها أن تكون خطيرة، لا نرغب في لعب نهائي دوري أبطال أوروبا للتأهل إلى النسخة المقبلة، لقد عملنا بجد وبجودة كبيرة خلال الأشهر الأخيرة، لا أريد أن يكون التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في عقولنا ونحن نلعب النهائي”.

ولفت توخيل إلى أن ضغط المباريات صعب المهمة على تشيلسي لإنهاء الموسم في المربع الذهبي، مضيفًا: “الجدول المزدحم جعل الأمر أكثر صعوبة، لقد خضنا الكثير من المباريات، لقد كان وضعًا معقدًا، خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والعودة للسباق على المربع الذهبي، وخوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لقد احتاج ذلك لمستويات مختلفة من التركيز، ولا نزال نملك مصيرنا في أيدينا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق