دياز يُحدد ما يحتاجه ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر لويس دياز، لاعب فريق ، عن رغبته في الفوز بلقب هذا الموسم مع فريقه رغم المُنافسة القوية مع .

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، فيما يحتل السيتي المركز الأول برصيد 77 نقطة، وذلك قبل 6 جولات من الختام.

دياز: الخطأ مرفوض في ليفربول في مرحلة الحسم

وقال دياز، في تصريحات نقلها للنادي، :”نحن نعلم أننا مُلزمون جداً بالفوز في كل مُباراة حتى نهاية الموسم، ونعلم أنه لا يوجد هامش للخطأ بالنسبة لنا”.

وتابع :”كل مُنافسة مُختلفة، وكل كأس مُختلف، وكل مُباراة مُخلتفة في هذه المُسابقات خاصة في  الدوري الإنجليزي، نحن نتعامل مع كل مُباراة على أنها نهائي، ونعلم ماذا يجب أن نفعل”.

قصص سبورت 360

وأضاف النجم الكولومبي لحديثه بالقول :”حينما يستدعيني الطاقم التدريبي، فإني بالطبع سأكون جاهزاً في كل الأوقات، مثلي مثل أي لاعب آخر”.

وتابع :”أنا أتمنى أن أواصل بنفس الطريقة وأن ألعب جيداً وأؤدي بالصورة الصحيحة حتى تسير الأمور على ما يُرام بالنسبة للفريق، أنا هُنا من أجل المُساعدة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق