مدريدي سابق: ليفربول أقوى من ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قلل الإنجليزي الدولي السابق، ستيف مكمانمان، من حظوظ فريقه السابق، ، في نيل لقب دوري ابطال أوروبا، هذا الموسم، على حساب فريق ليفربول الإنجليزي.

وضرب موعداً مع ليفربول في المشهد الختامي لدوري الابطال، في لقاء سيقام في ملعب سان دوني بمدينة باريس الفرنسية، في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري.

مدريدي سابق يرشح ليفربول لنيل لقب الأبطال

وقال المدريدي السابق في تصريحات صحفية ” ليفربول هو المرشح للفوز بلقب دوري الأبطال، وأعتقد أن اللقب سيكون من نصيبه، ريال مدريد لا يلعب هذه المرة في سانتياجو بيرنابيو”.

وأضاف الإنجليزي الدولي السابق” قصة ريال مدريد ودوري الابطال شيء خاص جداً، إنه يملك خبرة كبيرة، ولكن ليفربول أيضاً لديه الخبرة، لو كان الجميع في ليفربول في حالة جيدة، فإنه سيكون أقوى وسيصبح المرشح الأكثر حظاً لنيل اللقب”.

قصص سبورت 360

وعن صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، قال” لو سألت أي شخص في مدريد خلال آخر 3 أو 4 أشهر، كنت ستجد الإجابة أن الصفقة مغلقة وتمت بالفعل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق