مفاجأة في عقد انضمام أجويرو إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أحد أول صفقات نادي الإسباني لموسم 2021-2022، إذ سينضم إلى البلوجرانا في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع فريقه الإنجليزي ليحقق اللاعب حلمه باللعب بجوار صديقه وزميله في المنتخب الوطني .

وكان أحد أهم علامات الاستفهام في صفقة أجويرو هي الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، إذ يعتبر الأرجنتيني أحد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت الذي يمر فيه برشلونة بأزمة اقتصادية عنيفة.

أجويرو سيحصل على نصف راتبه مع برشلونة

وكشف قناة Esport 3 عن مفاجأة في عقد أسطورة السيتيزنز مع البلوجرانا، إذ أكدت أن أجويرو سيحصل على نصف راتبه الذي كان يحصل عليه في مانشستر سيتي، على أن يتضمن العقد عدد من التغييرات المتعلقة بأرقام اللاعب ومشاركاته، ليكن ارتفاع قيمة عقده مرتبطًا بالمشاركة وتحقيق الألقاب.

وينتظر أن يصل سيرجيو أجويرو إلى مدينة برشلونة يوم الاثنين القادم تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة ليعود أخيرًا إلى الدوري الإسباني والذي غادره منذ 10 سنوات للانتقال من أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي.

وشارك أجويرو مع أتلتيكو مدريد في 230 مباراة قبل رحيله إلى إنجلترا، سجل خلالهم 100 هدف وصنع 46 آخرين، فيما حصل على 31 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق