سولشاير يُحدد 4 صفقات جديدة لتدعيم مانشستر يونايتد في الميركاتو

Sport 360 [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج بموسمٍ صفري حزين بعد التعثر محلياً وخسارة لقب وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يُكمل الإخفاق بخسارة لقب الدوري الأوروبي لصالح فياريال الإسباني.

ويرغب أولي جونار سولشاير في تدعيم صفوفه للاستعداد لتحديات الموسم الجديد سواء محلياً أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

سولشاير يسعى لتقوية صفوق اليونايتد قبل الموسم الجديد

وبحسب تقرير نشرته فإن سولشاير وضع في خطته للإدارة 4 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق ورفع مستوى الأداء الذي يُقدمه، وأشار التقرير إلى أن التعاقد مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو على رأس أولويات سولشاير التعاقدية.

وأشار الصحيفة البريطانية إلى عدم الثقة التي يشعر بها سولشاير تجاه قوام فريقه ظهر في إدارته لنهائي الدوري الأوروبي، حيث لم يقوم المُدرب النرويجي بأي تغيير حتى الدقيقة 100 أي في الشوط الأول الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفٍ لمثله.

ولفت التقرير إلى أن سولشاير يعتبر التعاقد مع جناح أيمن وقلب دفاع ولاعب وسط محوري فضلاً عن مُهاجم أولوية له قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكر التقرير إلى أن هناك عدد من الأسماء في دائرة اهتمام الفريق بما فيهم سانشو جناح دورتموند، فضلاً عن باو توريس مُدافع فياريال ورافاييل فاران مُدافع ريال مدريد، إضافة إلى ديكلان رايس لاعب ويست هام يونايتد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق