محمد صلاح يُتوج بجائزة لاعب العام في إنجلترا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تُوج النجم المصري محمد صلاح، لاعب ، بجائزة لاعب العام في إنجلترا للمرة الثانية، وهي الجائزة التي تمنحها رابطة اللاعبين المُحترفين في إنجلترا.

وجاء تتويج صلاح بعد موسمه الرائع الذي تُوجه بالفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي بالتساوي مع سون هيونج مين لاعب توتنهام، فضلاً عن صدارته لقائمة أكثر من صنع الأهداف في الموسم.

صلاح: عملت بكدٍ وجنيت ثمرة عملي

وعبر صلاح عن سعادته بالحصول على الجائزة، وقال :”هذه الجائزة رائعة حقاً للفوز بها، خاصة أنها مُستندة على تصويت اللاعبين، هذا يُظهر أنك عملت بكدٍ، وحصلت على ما عملت من أجل الحصول عليه”.

قصص سبورت 360

وفاز النجم الإنجليزي فيل فودين بجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا للعام نفسه، وذلك بعد مستوياته الرائعة مع مانشستر سيتي، ومُساهمته مع باقي زملائه في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي بعد تنافس مُحتدم مع ليفربول حتى اللحظات الأخيرة من الموسم.

ويأمل اللاعبان بالتأكيد أن تتواصل مسيرتهما الرائعة في الموسم المُقبل، وأن ينجحا في الوصول لما هو أفضل مما تحقق هذا الموسم على كافة المُستويات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق