نادٍ إنجليزي ينضم لسباق الحصول على توقيع نجم إنترميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

جذب النجم الهولندي دينزيل دومفريس، لاعب ، اهتمام كبرى الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب تقرير نشرته فإن نادي تشيلسي انضم لسباق الحصول على توقيع الظهير الهولندي، وسيكون من بين المُتنافسين على الحصول على توقيعه نادي مانشستر يونايتد.

تشيلسي يسعى لضم دومفريس لتقوية دفاعه

وذكرت الصحيفة البريطانية نقلاً عن صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن توماس توخيل مُدرب تشيلسي أبدى اهتماماً بخدمات دومفريس، وقد يُقدم النادي عرضاً بقيمة 21 مليون باوند للحصول على توقيعه.

وأشار التقرير إلى رغبة البلوز في تقوية خط الدفاع خاصةً بعد خسارة أنطونيو روديجير وأندرياس كريستينسين، مع عدم وضوح مُستقبل ماركوس ألونسو مع النادي.

قصص سبورت 360

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن سعي تشيلسي للحصول على خدمات دومفريس قد يُكلل بالنجاح في حالة عودة المُهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى الإنتر من جديد.

ويبلغ دموفريس من العُمر 26 عاماً، وكان قد انتقل لنادي إنترميلان في أغسطس 2021  قادماً من إيندهوفن الهولندي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان النيراتزوري في 45 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 5 أهداف، وصنع 7 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق