رسالة أنشيلوتي لجماهير إيفرتون بعد الرحيل إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شعرت جماهير إيفرتون بصدمة كبيرة وذلك بعد الإعلان عن رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقيادة ريال مدريد من جديد.

عاشت جماهير إيفرتون طموحات كبيرة لكارليتو رفقة النادي الأزق في ولكنه قرر عدم استكمال مسيرته مع التوفيز وذلك بعد أن تلقى طلباً من فلورنتينو بيريز للعودة لتدريب المرينجي.

سيتواجد أنشيلوتي في قيادة الريال بداية من الموسم القادم، بينما بدأ نادي إيفرتون عملياً بالبحث عن مدرب جديد لاستكمال مشروع النادي الطموح.

أنشيلوتي: هذا القرار الصحيح لي ولعائلتي

وكتب أنشيلوتي رسالة على صفحته الخاصة على تويتر لجماهير التوفيز، جاء بها : “أود أن أشكر نادي إيفرتون، ولاعبيه وجماهيره لأنهم أطوني تلك الفرصة لقيادة نادٍ تاريخي ورائع”.

استطرد: “لقد قررت أن أرحل لأن لديّ تحدٍ جديد مع فريق كان دائماً في قلبي وهو “.

بينما نشر أنشيلوتي صورة لأحد اللافتات الخاصة التي صنعتها له جماهير إيفرتون وعلق عليها فكتب: “أغادر وأنا آخذ معي كل تلك اللحظات الرائعة التي عشناها معاً..وأتمنى للنادي والمشجعين كل التوفيق”.

ووصف كارلو في البيان الذي أعلن به نادي إيفرتون عن رحيله أن انتقاله إلى ريال مدريد هو قرار صحيح له ولعائلته :”هي فرصة غير متوقعة..أنا أحترم تماماً جميع مشجعي إيفرتون وآمل أن يتمكنوا من تحقيق الفرص المثيرة التي تنتظرهم..وأشكر الجميع على الدعم الهائل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق