رونالدو يصدم مانشستر يونايتد بقراره الأخير

Sport 360 [1] 0 تعليق 64 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتمسك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفكرة الرحيل عن دون أن يُكمل عقده الحالي مع الشياطين الحُمر.

وبحسب تقرير نشرته فإن رونالدو أبلغ الإدارة برغبته في التحرر من العقد الذي يربطه بالشياطين الحُمر حتى يونيو 2023، ويأمل الدون في الانضمام لنادٍ يلعب في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو مُتمسك برغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا

وذكر التقرير أن إدارة اليونايتد مُتمسكة ببقاء رونالدو، وأكدت على نيتها بعدم عرض الدون للبيع، ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن المُحادثات بين الأطراف المعنية فشلت في تغيير موقف رونالدو.

وكان رونالدو قد غاب عن جولة الفريق التحضيرية للموسم الجديد في أمريكا وأستراليا وتايلاند، وعاد لمانشستر أمس الثلاثاء، قبل أن يُشاهد مُباراة الفريق الودية ضد ريكسهام اليوم الأربعاء.

قصص سبورت 360

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت لخطة اليونايتد لإرضاء جميع الأطراف، حيث تنص الخطة على السماح للدون بالرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع تجديد عقده لموسمٍ إضافي لينتهي في يونيو 2024.

يُذكر أن مانشستر يونايتد لن يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل وهو الأمر الذي أضعف فرص الفريق في الاحتفاظ بخدمات الدون.

وكان رونالدو قد عاد إلى الشياطين الحُمر في أغسطس الماضي قادماً من يوفنتوس، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 37 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 24 هدفاً، وصنع 3 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق