تين هاج يزف خبراً ساًر لجمهور اليونايتد عن رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 623 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن إيريك تين هاج، مُدرب ، خبراً ساراً لجمهور  الفريق بخصوص نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو قد عاد لتدريبات الشياطين الحُمر استعداداً للموسم الجديد بعد التقارير التي أكدت على رغبته في الرحيل عن الفريق لخوض تجربة جديدة.

رونالدو يرتدي قميص مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ بداية الأزمة

وقال تين هاج، في تصريحات نقلتها ، :”كريستيانو رونالدو سيلعب ضد رايو فاييكانو، نعم سيكون في قوام الفريق لمُباراة الغد”.

وتابع المُدرب الهولندي للشياطين الحُمر حديثه عن الدون قائلاً :”سنرى كم من الزمن سيكون رونالدو قادراً على اللعب”، وكان رونالدو نفسه قد أعلن عن نيته اللعب في مُباراة يوم الأحد.

قصص سبورت 360

وكان رونالدو قد غاب عن جولة الفريق التحضيرية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا، وسرت أنباء عن خططه للانتقال لنادٍ يلعب في مُسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

وتمسك نادي مانشستر يونايتد ببقاء الدون في صفوفه خلال الموسم الجديد، وينتهي تعاقد النجم البرتغالي مع الشياطين الحُمر في يونيو 2023.

وأكدت تقارير إنجليزية على أن إدارة اليونايتد لن تقبل بخروج رونالدو إلا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على أن يُمدد تعاقده مع النادي لموسمٍ إضافي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق