أرسنال ينجح في العودة بالنقاط الكاملة من ملعب كريستال بالاس

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ مشواره في بطريقة مميزة حيث عاد بالثلاث نقاط من ملعب سيلهوست بارك بالفوز بهدفين نظيفين على كريستال بالاس.

وجاء هدفي أرسنال في الدقيقة 20 من عمر المباراة والدقيقة 85 عبر جابرييلي مارتينيلي والذي يريد أن يزيد من رصيده التهديفي هذا الموسم مع كتيبة ميكيل أرتيتا، ثم عبر النجم الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا.

وكانت البداية مميزة لفريق أرسنال الذي ضغط بقوة على دفاعات كريستال بالاس، ونشط جابرييلي جيسوس بشكلٍ كبير مع أوديجارد ومارتينيلي لتفكيك دفاع الفريق صاحب الأرض.

وسدد مارتينيلي كرة مرة بجوار القائم الأيسر بقليل بعد مشوار مميز من جيسوس، وفي الدقيقة 20 مهد زينتشينكو كرة رائعة لمارتينيلي بضربة رأسية ليصوبها المهاجم البرازيلي بدقة برأسه ويسجل الهدف الأول للفريق اللندني.

قصص سبورت 360

واستمر أرسنال في محاولاته للسيطرة على المباراة ولكن بعد ذلك تقدم كريستال بالاس للأمام وسبب بعض الارتباك لفريق أرسنال الذي انخفض مستواه بمرور الوقت.

وفي الشوط الثاني كانت الندية ما بين الفريقين أكبر بكثير، وكانت لأرسنال محاولات عبر الكرات المرتدة من جيسوس وبوكايو ساكا من الجهة اليمنى.

وقام باتريك فييرا مدرب بالاس ببعض التغييرات الهجومية مع تركيز كريستال بالاس على الضغط على أرسنال في منطقة الدفاع بأعداد أكبر.

ولكن في الدقيقة 85 نجح أرسنال في إنهاء المباراة بعد كرة وصلت لبوكايو ساكا داخل منطقة الجزاء وتأنى النجم الدولي الإنجليزي قبل أن يسدد الكرة بقوة وتصطدم بمدافع كريستال بالاس قبل أن تسكن الشباك لينهي الجانرز المباراة بالفوز بهدفين مقابل لا شئ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق