مانشستر يونايتد يواصل التفاوض لجلب هالاند الجديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت قناة سكاي سبورتس بأن نادي لا يزال في مناقشات حول احتمال انتقال المهاجم السلوفيني بنيامين سيسكو إلى صفوفه.

وتألق بنيامين سيسكو مع فريق سالزبورج النمساوي ولقبه الكثيرين بلقب هالاند الجديد، حيث خرج المهاجم النرويجي العملاق كذلك من نفس النادي، وارتبط سيسكو بالعديد من الأندية الاوروبية الكبرى مثل ريال مدريد و باريس سان جيرمان.

وتفاقمت مشكلات مانشستر يونايتد الهجومية خصوصاً بعد أن أبدى كريستيانو رونالدو رغبته في المغادرة، ولذلك فإن المدرب إريك تين هاج يريد جلب المهاجم صاحب الـ 19 عاماً إلى صفوفه.

وحدد سالزبورج سعر بنيامين سيسكو بحوالي 55 مليون يورو، ولا يزال هناك اختلاف حول سعره ما بين الناديين، كما يعتقد النادي الإنجليزي أنه سيكون من غير المناسب الاعتماد على اللاعب الشاب كثيراً هذا الموسم.

قصص سبورت 360

وأكد خبير سوق الانتقالات فابريتسيو رومانو تلك المفاوضات الجارية وكتب : “لن يقرر بنيامين سيسكو مستقبله قبل الأسبوع المقبل..تم تحديد موعد الاجتماع للتفكير في العروض التي لديه ثم اتخاذ القرار النهائي”.

وأكد رومانو بأن مانشستر يونايتد اجتمع مع وكيل أعمال سيسكو أكثر مرتين، ولكن هناك 3 أندية أخرى تتسابق للفوز بخدماته كذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق