نيفيل: أشعر بخيبة أمل بسبب رونالدو.. وعليه إجراء مقابلة صحفية لتوضيح مستقبله

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد جاري نيفيل عن إنزعاجه الشديد من موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو والغموض الذي يكتنف مستقبله في الأولد ترافورد حتى الآن.

ولم يُحسم مستقبل رونالدو مع الشياطين الحمر حتى وقتنا هذا، مع استمرار موسم الانتقالات الصيفي ورغبة صاحب الـ37 عامًا في الرحيل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال جاري نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أشعر بخيبة أمل بعض الشيء تجاه رونالدو، إنه يسمح لمدرب بالذهاب إلى تلك المؤتمرات الصحفية".

وأضاف: "كريستيانو الآن في عمر جيد، لقد كان أفضل لاعب في العالم إلى جانب ليونيل ميسي في السنوات العشر الماضية، لديه كل تلك الخبرة في العالم".

اقرأ أيضًا.. تقارير: رونالدو يرد على عرض نادِ تركي لضمه من مانشستر يونايتد

وواصل: "هل سيكون من المبالغة أن نطلب منه الخروج وإجراء مقابلة لتوضيح الأمور، وإخبارنا بما يفكر فيه بالفعل وما الذي يحدث بالفعل؟ هل سيكون ذلك أكثر من اللازم؟!".

وأردف: ""هل هو فقط لن يجري مقابلة في الأسابيع القليلة المقبلة؟ من الواضح أننا سوف نسأل عنه، هل سيخرج ويقف ويقوم بالمقابلة ولا يسمح لأي شخص آخر بالإجابة على الأسئلة الموجهة له؟".

واستكمل: "أعتقد أن هذا سيكون شيئًا سيكون بداية، أشعر بخيبة أمل، لأن ذلك هو الوضوح الذي لم نحصل عليه، والسبب الذي جعل إريك تن هاج متقلبًا بعض الشيء في مؤتمره الصحفي هو أنه طُلب منه أسئلة صعبة، وربما لا يخبرنا حتى بحقيقة الأمر، لأنه لا يستطيع ذلك".

وأوضح: "واقع الأمر هو أنه إذا حاولت أندية دوري أبطال أوروبا ضم كريستيانو رونالدو في الأسبوعين المقبلين، أعتقد أننا نعلم أنه يريد اتخاذ هذه الخطوة، لقد ظهر ذلك خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكن في الوقت الحالي لم يفعل أحد شيء تجاهه".

واستمر: "لهذا السبب يقول النادي في هذه اللحظة إنهم يريدون منه البقاء، لكنني أعتقد أنه إذا جاء شخص ما، فسيذهب".

وتسائل: "هل يجب أن ينتظر مانشستر يونايتد حتى الأسبوعين الأخيرين من فترة الانتقالات لمعرفة ما إذا كان نجم قلب الهجوم سيغادر؟ لا أعتقد أنه يجب أن يكونوا في هذا الوضع، هل يقولون فقط لا، أنت باقٍ ، سيكون هذا هو الوضوح".

واختتم: "ولكن بعد ذلك هناك خطر كبير أن رونالدو في غضون أسابيع قليلة قد يفقد أعصابه، ويقول إنه سيغادر، إنه نوع من الأشياء التي يمكن أن تحدث، ولهذا السبب أعتقد أن الوضع غير مستساغ إلى حد ما".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق