مورينيو يرفض ترك نجمه يرحل إلى توتنهام

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت التقارير الأخيرة بأن نادي يواصل العمل على ضم نيكولو زانيولو من ، ولكن الجيالوروسي يقاوم هذا العرض ويحاول الإبقاء على النجم الإيطالي الدولي.

ويُعتبر أنتونيو كونتي مدرب توتنهام من أبرز المعجبين بالجناح الدولي الإيطالي البالغ من العمر 23 عاماً وهو حريص بشكلٍ كبير على جلب موهبة الجيالوروسي إلى شمال لندن هذا الشهر.

و ذكرت صحيفة ريبوبليكا بان توتنهام قدم عرضاً إجمالياً بقيمة 55 مليون يورو لضم زانيولو، والذي يتم تقسيمه ما بين مبلغ نقدي ثابت أو إدراج إما تانجانجا أو تانجوي ندومبيلي في الصفقة.

ولكن نادي روما غير مقتنع بهذا العرض، كما أن مورينيو لا يريد خسارة اللاعب الموهوب صاحب الـ 23 عاماً حتى لو لم يقدم موسماً متكاملاً مع الذئاب في العام الماضي بعد عودته من الإصابة.

قصص سبورت 360

ونجح زانيولو في أن يقدم لروما خدمة كبيرة في نهاية الموسم الماضي بعد تسجيله لهدف الفوز على فايينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق