ماجواير: تين هاج جلب أشياء رائعة لـ مانشستر يونايتد.. ولا أفكر في التنازل عن شارة القيادة

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوقع الدولي الإنجليزي، هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، أن يظهر فريقه بشكل أفضل رفقة مدربه الجديد، إريك تين هاج.

ماجواير خلال تصريحاته أكد أنه لا ينوي التنازل عن شارة القيادة، وخاصًة بعد الانتقادات التي تلقاها في الموسم الماضي بسبب أداءه المُخيب للآمال.

وقال ماجواير في تصريحات عبر قناة "سكاي سبورتس": "تين هاج جلب الكثير من الطاقة حتى الآن، والكثير من المشاعر الإيجابية، في الموسم التحضيري الأمور سارت على ما يُرام، ونحن جاهزون ونتطلع إلى القادم".

وأضاف: "هذا النادي يدور حول الفوز بالألقاب، من حيث كنا الموسم الماضي علينا أن ننظر إلى تحسن كبير، العام الماضي لم يكن مقبولًا في أي مكان بهذا النادي، خرجنا من الكؤوس مبكرًا، ولم نمنح جماهيرنا أي شيء نتطلع إليه".

وواصل: "الموسم الماضي، في الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية، كنا نلعب أيام السبت والسبت فقط وهذا النادي غير معتاد على ذلك ولا ينبغي أن يفعل ذلك، لقد خرجنا من كل مسابقات الكؤوس ولم نلعب بشكل جيد في الدوري، علينا أن نبحث عن تحسن كبير في الأداء ومنح جماهيرنا شيئًا يسعدهم".

واعترف: "لم نقدم أداءً جيدًا بما فيه الكفاية والفريق في النهاية لم يقدم أداءً جماعيًا بشكل كافٍ".

اقرأ أيضًا.. تين هاج: مانشستر يونايتد لن يلعب كرة قدم "قبيحة".. ولكن

وأردف: "أن أكون قائدًا لهذا النادي هو شرف كبير، أعرف مقدار التكهنات الإعلامية التي يجلبها معها وقد اعتدت على ذلك الآن، أنا كبير بما يكفي لأخذ ما يأتي معه، أتطلع إلى قيادة الفريق مرة أخرى هذا الموسم".

عندما سئل عما إذا كان يفكر يومًا في عدم رغبته في ارتداء شارة القيادة بعد الانتقادات التي وجهت إليه، أجاب: "لا، على الإطلاق، إنه لشرف كبير، وامتياز كبير أن تلعب لهذا النادي ولكن أن أكون قائدًا وأقود الأولاد في أولد ترافورد هو أمر رائع شعور".

وأردف: "لقد مررت بالكثير من الصعود والهبوط في مسيرتي، أنا في مرحلة حيث أنا لاعب متمرس، لقد لعبت الكثير من المباريات مع بلدي وفي الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "خلال أول عامين في النادي كنا نسير على طريق جيد ونتحسن كفريق واحد، العام الماضي كان بمثابة نكسة كبيرة بالنسبة لي ولكن أيضًا لنا كفريق ونادٍ ونحن بحاجة للتأكد من أننا نمضي قدمًا مرة أخرى".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الجميع يحب أن يتم التحدث عنهم بشكل إيجابي لكنني أعرف أيضًا الشعور بالتعرض للنقد، والطريقة التي يجب أن أرد بها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق