رونالدو خارج تشكيلة مانشستر يونايتد وتين هاج يُعلق

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تشكيلة فريقه، الرسمية في أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، ضد فريق برايتون، عصر اليوم السبت.

ويتواجد صاروخ ماديرا على مقاعد البدلاء في اللقاء، في الوقت الذي دفع فيه المدرب الهولندي إيريك تين هاج، الذي يخوض أولى مبارياته في البريميرليج، بالوافدين الجديدين كريستيان إريكسن، وليساندرو مارتينيز.

تين هاج يفسر سبب غياب رونالدو عن التشكيلة

وعلق تين هاج على تواجد رونالدو على دكة البدلاء بقوله “كريستيانو يعمل بكل طاقته من أجل الوصول للياقة المطلوبة، وهذا الأمر سيستغرق بعض الوقت، لقد بدأ فترة التحضير في الأسبوع الماضي، ومشاركته مع الفريق ستعتمد على معدل تقدمه في الإعداد البدني”.

وواصل المدرب الهولندي في حديثه “لقد حظى رونالدو بفترة تحضير قصيرة، لقد بدأ ذلك فقط الأسبوع الماضي، وشارك في 45 دقيقة فقط، وهو ليس في نفس المستوى البدني كبقية زملائه في الفريق”.

قصص سبورت 360

واستطرد تين هاج” مباريات البريميرليج، التي رأيتها هذا الأسبوع كانت صعبة بشدة وتتطلب تركيزاً عالياً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق