رسمياً.. حارس برشلونة يرحل إلى بورنموث

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي في بيان رسمي اليوم الأحد، عن رحيل لاعبه البرازيلي نيتو مورارا، بشكل نهائي لفريق بورنموث الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصلت المفاوضات بين الطرفين لطريق النور بعد أسابيع من التفاوض، حيث حاول نيتو إيجاد فريقاً جديداً ليكمل فيه مشواره الكروي، ليذهب حارس برشلونة البديل إلى البريميرليج من بوابة بورنموث.

بورنموث يتعاقد مع نيتو

ووجه بورنموث أنظاره لنيتو في ظل بحثه عن حارس مرمى جديد، مع العلم أن سيلتا فيجو وجيرونا حاولا التعاقد مع اللاعب دون النجاح في التوصل إلى اتفاق للحصول على بطاقته من فريق ملعب الكامب نو.

وقال النادي الإنجليزي في ” يسر بورنموث أن يعلن عن التعاقد مع الحارس الخبير، نيتو، في صفقة انتقال حر من برشلونة”، على أن يرتدي الحارس القميص رقم 13 في ناديه الجديد.

قصص سبورت 360

وسيكون إينياكي بينيا الحارس البديل للألماني مارك أندريه تير شتيجن في برشلونة بعد رحيل نيتو، الذي سافر إلى إنجلترا في الساعات الماضية من أجل الخضوع للفحص الطبي في بورنموث والتوقيع على العقود.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق